الأربعاء، 4 مايو 2011


يطعني اليوم احلى يوم طبعاً سووا مسابقة [أحلى حلى ] عندنا بالمدعسسه
وطبعا ً انا من ضمن المشاركين مع عبوري ومريومي وانا ابد ماكان لي نفس أشآرك 
<<من جنبها ماتعرف تطبخ
بس قلت خلووني افلها ونتونس شوي مع البنات ,, عاد تعالوا انتم شوفوا
 قسم بالله عدمنا ابوا الدنيا خويض بمعني الكلمه 
وعاد تعالوا شوفوا الحلى اللي سويته انا ومريم وعبووري يفطس ضحك حوسنا ابو الدنيا ومو راضي يزبطلنا الحلى طبعاً انا وعبير ماندري عن اي شي تاركين كل شي لمريم
بس كذا عبط عشان مانحضر حصص
وياحبايبي بعد ماخلصنا وجينا نذووق ووووع خلووني ساكته بس  
بس انه يوم شفت نفسي فاضيه قلت خلوني ابدع شوي بباقي الاغراض
ورحت سويت ذاك الخليط اللي يشوف شكله يتقرف بس قسم بالله طعم ولاأروع شفطوا الصينيه البنات
وقلنا يالله نحطه ع الحلى اللي سويناها ,, عادي نشكل في الطبقات
بس قسم طلع يجنن <<الخويض له نتيجه
وطبعا! جاء موعد الحكم ع احلى حلى
وربي كنا ماسكين قلوبنا من ردت فعل المديره قاعدين نقول للبنات جهزوا الحمام
بس لما وصلت عند حلانا وذاقته قالت لذيذ
عاد تعالوا امسكوا ضحك
بس خسااره مافزنا ,, وبعدها رجعنا المطبخ قالوا خلاص لاتحضرون الحصص اجلسوا رتبوا وتعالوا شوفوا ابوا الفله في المطبخ مع البنات تريقه وضحك وسواليف
ووميسون معانا وابله بدريه
وبعدها طلعنا فوق في فصل فاضي احنا البنات وكان فيه طراحة وبطانيه
نامت عبوري عليها ونمت انا ع يد عبوري احيييييه بس  بغينا ننحرف بس فشله قدام البنات
وبعدين اضطرينا نحضر الحصتين الاخيره
وبس 
ولما رجعت البيت لقيت رساله ع جوالي من شعوولتي فديتها بنت ولد عمي وتوأم روحي  
دايم سوا مع بعض بس عايشه في جده خسااره وراح تتزوج في شهر 8 وربي راح افقدها
والرساله كانت >>[عندي خبريه حلوه كم تعطيني ]
ع طوول رحت كلمتها سألتها ايش الخبريه قالت راح يجوون اليوم الديره
 آآآآه وربي فرحت كثير لانها وحشتني حيييل
ووسلآمتكم ذي قصه حياتي لهذا اليوم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق